لماذا تظهر رسالة “لا توجد إشارة” على بعض القنوات؟ 160 مشاهدة2026-03-03صيانةضبط واستقبالإشارة طبق_الدش 0 admin1.93K 2026-03-03 0 Comments لماذا تظهر رسالة “لا توجد إشارة” على بعض القنوات؟ 1 إجابة نشطالأكثر تصويتاًالأحدثالأقدم 0 admin1.93K Posted 2026-03-03 0 تعليق قد يكون بسبب تحرك الطبق من مكانه بسبب الرياح، تلف السلك، أو تغيير القناة لترددها. أسئلة ذات صلة صيانة كيف يمكن حل مشكلة تذبذب الإشارة في الشتاء؟ 0 إجابة 0 تصويت صيانة كيف أحمي الرسيفر من التلف بسبب الكهرباء غير المستقرة؟ 0 إجابة 0 تصويت صيانة لماذا تختفي القنوات عند تشغيل “الموتور” (الدايسك المتحرك)؟ 0 إجابة 0 تصويت اكتب إجابتك. Login